مرحباً بكم في أرض الإبداع

ندرك جميعاً الصعوبات الكبيرة التي تمر بها الشركات الناشئة في التحضير لمرحلة الإطلاق و ها نحن نكتب هذه التدوينة الترحيبية إستعداداً لإطلاق موقعنا الرسمي .

نحن فخورون بما وصلنا إليه في الفترة الماضية ، بالعمل على كسب ثقة العديد من العملاء دون وجود موقع إلكتروني متكامل يعكس هوية ورؤية الشركة ، ولكن هذا الأمر ساعدنا كثيراً في تجهيز الموقع بالإحتياجات اللازمة من المعلومات التي يحتاجها العميل فعلياً كنسخة أولية جاري العمل على تطويرها.

إنها تجربة جديدة كلياً:

صمم الموقع ليكسبك تجربة جديدة في سهولة الحصول على المعلومة و بساطة في الوصول إلينا قمنا بإضافة ألية للتواصل السريع كميزة تساعدك لتكون على بعد خطوة واحدة من الوصول إلينا ، أيضاً قمنا بمساعدتك في الحصول على عرض أسعار أولي لتتأكد من معرفة إحتياجك الحقيقي دون إهدار المزيد من الوقت ، هذا و بالإضافة إلى آلية طلب متكاملة صممت لمساعدتك في كشف خبايا فكرتك ، منتجك ، خدمتك لنتمكن من إنتاج فيديو يخلق إنطباع إيجابي عن علامتك التجارية.

دعنا نحكي قصتك لننقل أعمالك إلى مستويات أفضل:

أصبح الفيديو التسويقي اليوم جزءاً هاما من عملية التسويق و المبيعات لمعظم الشركات لأنه الأكثر إقناعاً و إثارة من وسائل الإعلام الأخرى.

نحن نؤمن بأن البساطة و الشفافية والمشاركة هي الحل دائماً لذلك صممنا آلية عمل سهلة ، بسطنا الكثير من الإجراءات ، طورنا الكثير من الأمور ، وكل هذا لمساعدتك في بناء لغة وثقافة للتواصل البصري بينك وبين عملائك.

تعرف علينا:

نحن فريق عمل محترف، لدينا بعض الشراكات العالمية في صناعة الفيديو التسويقي والتي تجعلنا على إطلاع دائم على التطورات هذا المجال ، لدينا رؤية تحرك شغفنا كل يوم لمتابعة العمل . كل مشروع يمثل تحديا مهماً علينا الفوز به. خاصة تلك المشاريع التي تتطلب تفكيكًا للعمليات المركبة وتبسيطها، لنحول الرسالة المعقدة، إلى خطوات سلسة، واضحة، وسهلة التطبيق.

تصميم فيديو اليوم عن منشأتك أيا كان نوعه، يزيد من فرصك للوصول إلى جمهورك، ومهمتنا هي أن نعمل معك لتحقيق أفضل انطباع ممكن عنك وعن عملك.

لا تتردد في أخذ جولة بسيطة في موقعنا الإلكتروني لتتعرف علينا بشكل أكبر ، راسلنا لتحظى بإستشارة مجانية ، أرسل كلمة شكر أو شارك هذه التدوينة لتعطينا دافع لنبدع أكثر.

شارك