كيف نقوم بإنتاج فيديو تسويقي في وقت قصير ؟

عند اعتمادك لجدول زمني للإنتهاء من أي مهمة فأنت تضع في الحسبان تلك التفاصيل الصغيرة و القرارات التي تتخذها للمضي قدماً في المشروع .

في المشاريع الإبداعية قد يختلف الأمر قليلاً لذلك نضع المساحة الكافية التي تسمح لنا بإخراج أفضل مالدينا لخدمة عملائنا .

لكن في بعض الأحيان نتلقى طلبات لمشاريع مستعجلة ويتطلب منا ذلك إنجازها في نصف المدة العادية وهذا تحدي كبير لفريق العمل لضمان نفس النتائج في أقصر مدة .

وهنالك العديد من العوامل التي تساعدنا في إنجاح مثل هذه المشاريع و تسليمها بالكيفية المطلوبة و في الوقت المناسب .

ماهو الزمن الإعتيادي لإنتاج فيديو تسويقي ؟

للحصول على فيديو تسويقي ناجح يتطلب منا العمل بجد خلال ٣ أسابيع متواصلة وهذا هو الإطار المناسب للحصول على النتائج المتوقعة و بالجودة المناسبة لأن المشروع يمر بالعديد من المراحل :

و للحصول على نفس النتائج في مدة أقل للمشاريع المستعجلة يجب أن تتوفر هذه الثلاثة عوامل :

معرفة العميل لجميع تفاصيل و خطوات المشروع :

فهم العميل لمراحل المشروع و كيف تعمل المشاريع الإبداعية يساعدنا كثيراً في إنجاز المشروع في المدة المحددة .

وهذا بدوره يساعدنا في إتمام المشروع بكل سهولة دون الحاجة لشرح الإجراءات في كل مرة وهذا بدوره يعطي فرصة أكبر للفريق في الإبداع لأن العميل لديه المقدرة على فهم كافة المتطلبات الواجب عليه توفيرها و الملاحظات التي عليه تقديمها للفريق في كل مرة .

الإستجابة السريعة :

في المشاريع العادية تكون الإستجابة متاحة للعميل بأريحية أكبر في وقت محدد للعميل دون التأثير على الجدول الزمني للمشروع لكن في المشاريع المستعجلة تكون الإستجابة ذات أهمية قصوى و يجب أن تحدد بوقت ساعيتن أو ثلاث ساعات منذ تلقي العمل لضمان تحسين الملاحظات التي تم توفيرها من قبله بشكل أسرع .

أحياناً يضطر الأمر لإستخدام عدة وسائل مثل المراسلات و الإتصالات خارج الإطار الرسمي المتفق عليه لغرض إنجاز المهمة في الوقت المناسب وهذا ما يجب أن يكون مقدر من قبل العميل للرد بشكل عاجل .

و لضمان توفير إستجابة سريعة دائماً يفضل أن يكون لدى العميل شخص يمكنه اتخاذ القرار نيابةً عنه حتى لا يكون هنالك أي فرصة للتأخير .

التسليم في الوقت المحدد :

من المهم دائماً الإلتزام بتسليم العميل مراحل المشروع في وقتها المحدد وهذا دائماً ما نلتزم به و نسعى جاهدين لتحقيقه لكن تأخير الإستجابة أحياناً يجعلنا مضطرين لتعديل مواعيد التسليم لكافة المراحل .

التأخير الذي قد يحدث من قبل شركة حروف أحياناً يكون مدروس لأن خطة التعويض موجودة في المرحلة التي تليها لذلك نحن ملتزمون بالموعد النهائي دائماً و التغيير الذي قد يحدث أحياناً يكون في مراحل المشروع الأولية لكونها تعتمد على الإبداع والذي قد يأخذ وقته أحياناً .

و لا ننسى أن الجودة و الإبداع لا تتأثر في جميع أعمالنا كونها ارتبطت بثقافة الشركة و ثقتنا الدائمة في فريقنا تجعلنا نقبل مثل هذا النوع من المشاريع لأنها تصقل المهارات و تزيد من الثقة في النفس لأننا اعطينا أنفسنا الفرصة للقيام بتجربة مختلفة .

هذه النقاط الرئيسية يجب أن تكون في ذهن أي عميل لضمان نجاح مشروعه في الوقت المحدد .

شارك