كيف يمكن للفيديو التسويقي بناء الثقة لعلامتك التجارية ؟

الثقة في عالم الأعمال هي أحد الأصول التي يجب أن تحافظ عليها الشركة لأن استمراريتها مرتبطة تماماً بثقة عملائها التي اكتسبتها طوال الطريق ، و بناء الثقة لن يتم دون الإستثمار في إبراز علامتك التجارية ، تبسيط إجراءاتك المعقدة ، تسهيل خدماتك بما يتوائم مع ثقافة و معرفة مستخدميك .

الفيديو التسويقي يمكنه أن يساعدك في بناء الثقة في علامتك التجارية و لكن كيف ؟

تبسيط إجراءاتك المعقدة :

إذا كان الفيديو التسويقي يزيد من متوسط مبيعاتك بنسبة ٢٠٪ فهذا يعني أنه قام ببناء الثقة لديهم لإتخاذ قرار الشراء وهذا ما ينطبق فعلاً على الصناعات التي تعتبر مملة أو معقدة في إجراءاتها مثل البنوك و أعمالها المصرفية كالتمويل و الإستثمار  و التكنولوجيا أيضاً ؟

الشركات التي تعاني من مشاكل سابقة مع عملائها يمكنها إستعادة الثقة بإنتاج فيديو تسويقي يحسن من صورتها و يوضح التطورات التي طرأت لحل تلك المشاكل .

إستخدام ألوان الهوية :

نمو العلامة التجارية يبدأ من قدرتك على تعدد استخدامك لألوان علامتك التجارية لخلق إشارة قوية لهويتك و ربطها بأنشطتك التسويقية، نحن عندما نطور فكرة الفيديو نضع في عين الإعتبار دائماً ألوان الهوية لبناء علاقة مع المستخدمين ليكون من السهل تذكرها وربطها بجودة خدماتك أو منتجاتك .

و بالتالي أصبح الفيديو مساهم بشكل كبير في بناء الثقة في إيصال رسالتك بشكل مبسط و ربطها بألوان علامتك التجارية ليسهل تذكر قيمة مشروعك و ما يمكن أن يقدمه لمستخدميك .

نبرة الصوت المناسبة :

عند إنتاج الفيديو التسويقي يعتبر اختيار الموهبة الصوتية المناسبة لمشروعك ضرورة قصوى لأن تأثيره كبير في إيصال رسالتك و بناء الثقة من خلال نقل العواطف المناسبة للمشاهد و للفيديو و بالتالي أصبح التأثير على العميل أكبر لأن ملامسة العواطف بأكثر من وسيلة في نفس الوقت سيكون وقعها أكبر في تقبل رسالتك التسويقية .

نحن نبحث دوماً عن معرفة نتائج الفيديو على العلامات التجارية و ما يمكن أن يحققه من مكاسب لذلك في حال كان لديكم نتائج أخرى يمكنم مشاركتنا بها .
شارك