٣ أسئلة يجب الإجابة عليها قبل إنتاج أي فيديو تسويقي

كثيراً ما شاهدنا تلك الإعلانات السيئة التي أجبرتنا على عمل Skip للفيديو في أي مكان نراه فيه و تسائلنا كيف لعاقل أن يدفع تكلفة مثل هذا الفيديو ؟ وهذا بشكل أو بآخر ينعكس على الصوره الذهنية التي نكونها عن تلك العلامة التجاريه.

من تجربتنا في التواصل مع عدد كبير من عملائنا وجدنا أن العديد يبحث عن جودة عاليه وبتكلفة أقل و يتوقعون نتائج عظيمة و مختلفة وهذا ما لن يحدث أبداً لذلك دائماً ما نطرح على عملائنا أهم ثلاثة أسئله و التي تحدد و بشكل كبير النتائج التي يبحث عنها أو يتوقعها العميل بناءً على مبلغ استثماره في انتاج فيديو تسويقي جذاب لشركته .

١- هل تبحث فعلاً عن التأثير أو مجرد فيديو تعيس ؟

إذا كنت تبحث فعلاً عن فيديو يساعدك في استراتيجيتك التسويقية بإختلاف وضعك فـ شركة حروف و بإعتمادها على منهجيةInbound Methodlogy تستطيع مساعدتك في جميع المراحل من مرحلة جذب المستخدمين إلى تحويلهم الى مهتمين و اتمام عملية البيع ومن ثم المحافظة عليهم ، هذه العملية تتطلب منك استثمار أكبر من مجرد فيديو بلا هوية أو رسالة أو قدرة على التأثير فالشركات الكبرى التي تنفق المبالغ الطائلة تدرك ذلك جيداً لأن هذا الإستثمار بالتحديد ستتضح معالم تأثيره على العلامة التجارية بشكل أسرع من أي وسيلة أخرى لأن كل مبلغ إضافي تدفعه يعني إهتمام أدق بالتفاصيل التي تزيد من معايير جودة أي فيديو لذلك عليك إحترام عملائك قبل اتخاذ قرار انتاج فيديو فقط لأجل الإستعراض.

٢- هل تريد كسب ثقتهم فعلاً ؟

المستخدم اليوم أصبح ذكي بشكل كبير و يمكنه الحكم على ما يقوم بمشاهدته لأنه قد تعود على مشاهدة المئات من الإعلانات يومياً وبذلك أصبح الجميع متذوقين ويستطيعون إطلاق الأحكام بل حتى الإنتقاد وهذا يعني أن جمهورك يمكنه أن يعرف إذا كان الفيديو الخاص بعلامتك التجاريه سيئاً أم لا .

وبذلك نجاح أي فيديو تسويقي يعني فرصة أكبر لنجاح الفيديو الآخر من نفس الشركة لأن ذائقة متتبعي تلك العلامة تعودت أن ترى الجودة العالية و الإهتمام بالتفاصيل .

لذلك قبل أن تفكر في السعر فكر جيداً في الآثار المترتبة على ذلك ، دعهم دائماً يشعرون بالثقة في خبرتك ، مهنيتك ، جودة خدماتك بناءً على جودة الفيديو الذي تريد تقديمه لهم .

٣- هل تبحث عن عائد على استثمار مجدي ؟

عندما تفكر في الإستثمار في انتاج فيديو تسويقي عن علامتك التجارية أنت فعلياً تستثمر في النتائج المتوقع الحصول علىها من هذا الفيديو و اهتمامك بجودة العمل تعني دائماً عوائد أعلى من المتوقع لكن أن تسترخص في الانفاق على انتاج فيديو بجودة عالية لا تتوقع أبداً الحصول على نتائج مرضيه .

في عملية انتاج الفيديو ستحصل فقط على قدر ما تدفعه من استثمار .

لذلك فكر دائماً بوضع استراتيجية تسويقية طويلة الأمد و يمكننا مساعدتك في ذلك من هنا 

شارك